منوعات

اخر اخبار سلسلة ون بيس 2022 متى يكون بث الجزء الجديد

 الموسم العشرين من سلسلة أنمي ون بيس تم انتاجه بواسطة «توي انيميشن» وإخراج « تاتس ناجامين». و بدأ بثه في اليابان على تلفزيون فوجي من 7 يوليو 2019 إلى 19 أبريل 2020 .

• تم الإعلان من طرف شركة «توي أنيميشن» عن المسلسل الكرتوني حيث قالت الشركة بأنه سوف يتأخر بسبب تفشي جائحة كوفيد-19 الذي مازال مستمرا. 

•ثم تم تغيير القرار لاحقا و أجمعوا على عرض المسلسل في يوم 28 يونيو 2020 ، استئنافًا من الحلقة  930 من ون بيس.

•في يوم 10 مارس 2022 ، أعلنوا عن تأجيل الأنمي حتى إشعار آخر وذلك  بسبب اختراق تعرضت له شبكة «توي انيميشن» في يوم 6 مارس 2022. 

•في 5 أبريل 2022 ، تم الإعلان على عودة المسلسل  في 17 أبريل 2022 ببث الحلقة  1014 من ون بيس.

 لوفي صاحب قبعة القش بطل ون بيس

 مانكي.د.لوفي المعروف أيضًا باسم «صاحب قبعة القش» ولاحقًا باسم «فتى المتعة» ، هو بطل سلسلة « One Piece» . هو قائد قراصنة يعلو رأسه قبعة القش، و هدفه العثور على كنز ون بيس ليصبح ملك القراصنة. 

  شعره أسود فوضوي قصير. لديه ندبة تحت عينه اليسرى بسبب طعنه لنفسه بسكين. أصيب بجروح بالغة على يد أكينو في معركة مارينفورد ، تاركًا ندبة على شكل X على صدره. تتكون ملابسه الأساسية من قبعة القش التي تحمل علامته (التي حصل عليها من Red-Haired Shanks) ، وسترة حمراء بلا أكمام بثلاثة أزرار ، وبنطلون قصير أزرق بأصفاد بيضاء ، وصندل بني فاتح مع أحزمة سوداء. بعد فترة ، أصبح يرتدي سترة حمراء طويلة الأكمام مفتوحة بأربعة أزرار وشاح أصفر مربوط حول خصره. يحافظ على سرواله الأزرق القصير وصنادله وبالطبع قبعته المصنوعة من القش.

اقرا ايضا: فيلم الإمبراطور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى