منوعات

الوليد بن طلال يشتري قميص الهلال الجديد بمليوني ريال

الوليد بن طلال يشتري قميص الهلال الجديد بمليوني ريال، و هذه التفاصيل:

قام الأمير الوليد بن طلال بشراء قميص الهلال السعودي بمبلغ مليوني ريال، و حصل هذا خلال المزاد الخيري، و الذي ذهب ريعه لمؤسسة الهلال الخيرية.

و قد قام الهلال بتدشين الهوية الجديدة للنادي، و في حفل كبير و ضخم قدم القمصان الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم لموسم 2022-2023.

وتحدث رئيس نادي الهلال السيد فهد بن نافل كاشفا عن دلالات رسوم الهوية الجديدة و معانيها التي تعتمد على الفخر والعز والأمجاد والمسيرة التاريخية للنادي بداية من مراحله الأولى و التي تأسست على يد عبد الرحمن بن سعيد.

قام النادي بشرح معنى شعاره الجديد، و أورد قائلا بأن الشعار يرمز للعراقة والمستقبل، حيث تحلى باللون الأزرق ممثلًا ألوان الهلال العريقة و التي تدل على قوته، و اتسم بالمرونة والقوة حتى يتلائم مع كافة الاستخدامات، و كتب حرف ال”ه” باللغة العربية بقوسي الهلال حتى يرمز للعراقة والأصالة، وحرف الH” باللغة الإنجليزية مختصر لاسم Al Hilal.

كما أشار النادي بأن الشعار الذي دمج حرفيّ ال”ه” وال”H” مثل الدرع الشامخ والصلب الذي يتناسب مع كافة الرياضات، ويحمل القيم والمبادئ الخاصة بنادي الهلال .

الوليد بن طلال يشتري قميص الهلال الجديد بمليوني ريال

و أعلن «الزعيم» عن إطلاق فيلم «الروح الزرقاء» في دور العرض السينمائي قريباً، وتدور أحداث الفيلم حول إنجازات الهلال في أعوامه الأخيرة، ومن بينها فوزه في بطولة دوري أبطال آسيا مرتين.

قد يهمك أيضا:

هل سيعود بيتسو موسيماني لتدريب الأهلي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى