تفسير الأحلام

رؤية السباحة في البحر في المنام

رؤية السباحة في البحر من الأحلام التي تراود الكثير، و لها عدة دلالات تحدث بها كبار المفسرين وعلماء التفسير و هذا ما نتطرق له في مقالنا اليوم، تابعوا معنا.

تدل رؤية السباحة في البحر على المعرفة و العلم، كما ترمز هذه الرؤيا إلى العمل عند ملك أو وزير.

إذا رأيت أنك تسبح مع شخص في المنام فهذا يدل على دخولك في شراكة معه.

السباحة في البحر الهادئ في المنام أفضل من السباحة في البحر الهائج و العلم لله.

تفسير رؤية السباحة في البحر لابن سيرين

يقول ابن سيرين في تفسير السباحة في البحر في الحلم بحصول الرائي على العلم والمعرفة الكبيرة، وقد يفسر حلم السباحة في البحر على التقرب من أصحاب السلطة لنيل الفوائد منهم، وتدل السباحة في البحر في المنام مع حسن السباحة بنيل عز و ولاية وقوة، وتدل السباحة على الظهر في البحر في الحلم على التوبة والرجوع عن الذنوب و المعاصي.

إذا رأيت أنك تسبح في البحر وتخاف منه في المنام فإنه يصيبك مرض والخوف في الواقع، وحلم السباحة في البحر وعدم الخوف يفسر بالنجاة من المشاكل و الهموم والسلامة من المرض والسقم، وإذا رأيت أنك تقطع البحر ساحة في المنام فإنك تتغلب على ملك أو مسؤول ظالم وتظفر به.

حلم السباحة في البحر والغرق في البحر والنجاة منه في الرؤية تدل على النجاة من غضب و عقوبة السلطان او المسؤول.

يفسر النابلسي السباحة في البحر في المنام بدخول عمل الملك أو السلطان، ورؤية عبور البحر سباحة في المنام تفسر بالنجاة من غضب السلطان وأذيته، وتدل رؤية الاختناق عند السباحة في البحر في الحلم إلى الفقر و التعطل عن العمل، وإذا رأيت أنك تسبح في البحر و لا ترى اليابسة في المنام فذلك يفسر بالهلاك، والله أعلم. 

تفسير رؤية السباحة في البحر لابن شاهين

يقول ابن شاهين أن حلم السباحة في البحر تدلّ على محاولة الرائي الخروج من الكرب والشدة، وإذا رأيت أنك تسبح في البحر و تجيد السباحة في المنام فإنك تتغلب على المشاكل والصعوبات التي تواجهك في الحياة، واذا رأيت أنك تسبح مع شخص في البحر في الحلم فإنك تدخل في شراكة تجلب لك الربح بعد التعب.

حلم السباحة في البحر الهائج لها دلالة على نيل الرائي الضرر من أهل السلطة و تعامله معهم.

و حلم السباحة في البحر الهادئ في المنام تدل على الدخول في أمر سهل و تحقيق الغاية و الهدف إذا خرج منه سالما.

رؤية شخص مجهول يسبح في البحر في الحلم يفسرها ابن شاهين بالسفر القريب، ومن رؤية شخص تعرفه يسبح في البحر في المنام تدل على نيل منفعة وترقية في العمل بعد جهد و تعب، والعلم لله.

قد يهمك أيضا:

تفسير رؤية ذبح الخروف بدون دم

تفسير رؤيا بيع الذهب في المنام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى