وصفات ريجيم و دايت

كيفية إعداد عصير سيرتفود

عصير سيرتفود من العصائر الصحية التي تحضر ببعض انواع الخضار الورقية و التفاح، يعتمد عليها الأشخاص الذين يتبعون حمية سيرتفود، كما يمكن لجميع الأشخاص تناول هذا العصير و الإستفادة من عناصره المغذية.

 ينصح  بشرب 3 أكواب من العصير مع وجبة واحدة في 3 أيام الأولى ، ثم كوبين من العصير ، و وجبتين في أربعة أيام التالية بالنسبة للأشخاص الذين يتبعون ريجيم السيرتفود.

المكونات:

•  75 جم كرنب

• 30 جرام الجرجير

•حفنة صغيرة جدًا (5 جم) من البقدونس 

•حفنة صغيرة جدًا (5 جم) من البقدونس (اختياري)

•2-3 عيدان كبيرة (150 جم) من الكرفس الأخضر بما في ذلك أوراقه

•½ حبة تفاح أخضر متوسط

•عصير نصف ليمونة و ½ ملعقة صغيرة شاي ماتشا أخضر 

طريقة تحضير عصير سيرتفود:

  1. امزج الخضر (الكرنب والجرجير والبقدونس ) معًا ، ثم قم بعصرها، وجدنا أن العصائر يمكن أن تختلف حقًا في فعاليتها في عصر الخضروات الورقية وقد تحتاج إلى إعادة عصر البقايا قبل الانتقال إلى المكونات الأخرى، الهدف هو الحصول على حوالي 50 مل من عصير الخضر.
  2. الآن قم بعصر الكرفس والتفاح ، كما يمكنك تقشير الليمون ووضعه في العصير أيضًا ، لكننا نجد أنه من السهل عصر الليمون بدلا من ذلك.
  3.  في هذه المرحلة ، يجب أن يكون لديك حوالي 250 مل من العصير ، وربما أكثر بقليل. فقط عندما يتم تحضير العصير و تجهيزه للتقديم ، يمكنك إضافة شاي الماتشا الأخضر.
  4. ثم صب كمية صغيرة من العصير في كوب ، ثم أضف الماتشا وحرك بقوة باستخدام شوكة أو ملعقة صغيرة. 
  5. نحن نستخدم الماتشا فقط في أول مشروبين من اليوم لأنه يحتوي على كميات معتدلة من الكافيين (نفس فعالية فنجان الشاي العادي)، بالنسبة للأشخاص الذين لم يعتادوا على ذلك ، فإنه قد يبقيهم مستيقظين إذا شربوه في وقت متأخر ، وبمجرد إذابة الماتشا أضف ما تبقى من العصير. 
  6. حركه جيدا ، ثم يصبح العصير جاهزًا للشرب، لا تتردد في ملئه بالماء العادي، حسب الذوق.

قد يهمك أيضا:

كريات سيرتفود

طريقة تحضير بسكويت كيتو بالصوص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى