منوعات

الدوري القطري….تعادل الغرافة و أم صلال

مباراة الغرافة و أم صلال من الدوري القطري

عرف الدوري القطري  مباراة نارية جمعت الغرافة و أم صلال في الجولة السادسة، على ملعب سحيم بن حمد، انتهت بتعادل إيجابي هدفين في كل شباك 2_2.

ما رأيك بتفاصيل أكثر؟، تابع معنا.

مباراة الغرافة وأم صلال في الدوري القطري

عرفت المباراة أحداث شيقة، و مثيرة، تميزت بتألق اللاعبين في كلا الفريقين، خاصة اللاعب ياسين براهيمي، اللاعب الجزائري في صفوف نادي الغرافة.

عرف الشوط الأول احتدام الصراع من أجل الظفر بالأهداف، تقدم اللاعب ناصر النصر، لاعب ام صلال باتجاه مرمى الغرافة، ليحصل على ضربة جزاء، حولها اللاعب جوناثان كودجيا إلى هدف في الدقيقة 26، من زمن المباراة.

يعدل الغرافة النتيجة، في الوقت البدل الضائع من الشوط الأول، عن طريق اللاعب أحمد الجانحي، بعد تمريرة ذكية من المتألق ياسين براهيمي.

لم يكن الشوط الثاني أقل متعة، فقد حاول اللاعبون تسجيل الأهداف، وأحرز اللاعب ياسين براهيمي، هدفا رائعا بعد عدة مراوغات، أثمرت الهدف الثاني للغرافة، في الدقيقة 66.

حاول الغرافة حماية المرمى بدفاع متين، لكنهم وقعوا في نفس الخطأ، ليمنحوا أم صلال ضربة جزاء أخرى، نفذها اللاعب كودجيا مانحا فريقه هدف التعادل، في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

بهذا يكون مجموع نقاط فريق الغرافة تسع نقاط، تجعله في المركز الرابع، أما فريق أم صلال فيصبح عدد نقاط رصيده ستة نقاط، تجعله في المركز التاسع.

تابع أيضا:

رسميا… وليد الركراكي مدربا لمنتخب المغرب

الوليد بن طلال يشتري قميص الهلال الجديد بمليوني ريال

فوز كريم بنزيما بأفضل لاعب في أوروبا لموسم 2022-2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى