منوعات

زيارة فرع وزارة الشؤون الإسلامية و الدعوة و الإرشاد بمنطقة الرياض

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة اليوم 16 صفر 1444 هـ الموافق 12 سبتمبر 2022 بزيارة تفقدية لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض، حيث استقبله سمو معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

وقام سموه بالتجول في أقسام الفرع، حيث التقى الموظفين والمنسوبين من مدراء الإدارات، و قام اثر ذلك بافتتاح المكاتب الاشرافية الخمسة التي قام بتنفيذها فرع مدينة الرياض.

وشاهد سمو الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز، بمشاهدة عرض مرئي، عن مشروع المكاتب الشرقية، بمدينة الرياض وعن أهم الخدمات التي تقدمها.

كما اطلع على تقارير تخص الاعمال و البرامج الخاصة بفرع الشؤون الإسلامية بمنطقة الرياض، و كذلك المشاريع التي نفذها خدمة لبيوت الله و المرافق الخاصة بها، مع نشر الدعوة بوسطية و اعتدال.

واستمع سموه الى شروحات عن صالة المتبرعين، و قام بجولة بقسم الخاص بالنساء بالفرع، واستمع كذلك إلى شروحات الخاصة بالأعمال و المشاركات، التي تصب في محاولة تحقيق أهداف الوزارة.

زيارة فرع وزارة الشؤون الإسلامية و الدعوة و الإرشاد بمنطقة الرياض

معالي الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ ثمن دعم إمارة الرياض في تنفيذ الأعمال و البرامج  الخاصة بفرع الوزارة التي تشرف على 22 إدارة للمساجد والدعوة بالمحافظات التابعة للمنطقة و14 مكتباً إشرافياً بمراكز المحافظات، و تنمية الدور الفعال للمساجد من خلال الندوات والمحاضرات والفعاليات بالرياض.

تسلم سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة هدية تذكارية بهذه المناسبة من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، في نهاية الزيارة و تم التقاط  صور تذكارية بهذه المناسبة.

قد يهمك أيضا:

الملكة اليزابيث تنتمي لآل البيت….حقائق و ادلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى