منوعات

قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023

جماهير كرة القدم الأوروبية و بالتحديد منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا سيكونون على موعد مساء اليوم الخميس، مع قرعة دوري المجموعات.

هذه البطولة التي يتابعها ملايين عشاق كرة القدم لما تعرفه من حماس و إثارة منقطعة النظير، سواء بين الفرق او بين اللاعبين في حد ذاتهم، و كذلك الجماهير التي دائما تصنع الحدث في المدرجات. 

يجري الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد ساعات القرعة عند 7 مساء بتوقيت مكة المكرمة في مدينة إسطنبول التركية، لنتعرف إلى الأندية المشاركة في نسخة موسم 2022-2023. 

سيناريوهات قوية مُحتملة في بطولة دوري أبطال أوروبا

من المتوقع تشكل مجموعات قوية في الدور الأول و التي بالتأكيد ستشهد منافسة قوية بين كبار الأندية التي تتنافس كل موسم على الظفر باللقب.

و من أكثر التوقعات المحتملة و التي يتمناها الجمهور الرياضي هي وقوع ريال مدريد الإسباني مع نادي انتر ميلان الإيطالي و نادي ليفربول الإنجليزي، و كذلك من المحتمل وقوع المانشيستر سيتي الانجليزي مع يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني في مجموعة واحدة.

و احتمال وقوع بايرن ميونخ الألماني مع انتر ميلان الإيطالي او برشلونة الإسباني، و كذلك النادي البافاري مع انتر ميلان الإيطالي وليفربول الإنجليزي.

نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد يخوض منافسة نارية مع مجموعة قوية تتمثل في ليفربول أو برشلونة مع انتر ميلان أو بوروسيا دورتموند.

احتمال كبير أن يقع حامل اللقب ريال مدريد  في مجموعة واحدة مع بوروسيا دورتموند الألماني وتشيلسي الإنجليزي و مارسيليا الفرنسي.

و لا يمكن أن نتغافل على الأندية الأخرى التي تشكل اهمية كبيرة في المنافسة و من الممكن ان تصنع الفارق و هي توتنهام الانجليزي و اشبيلية الاسباني و كذلك اتلتيكو مدريد الاسباني.

اقرا أيضا:

الوليد بن طلال يشتري قميص الهلال الجديد بمليوني ريال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى